د. حسن القط مرشح “قائمة التغيير” لعضوية نقابة صيادلة كفر الشيخ: المشاركة الفعالة للصيادلة والمعارض التسويقية على رأس أولوياتنا

آخر تحديث : الثلاثاء 29 يناير 2019 - 11:30 صباحًا
د. حسن القط مرشح “قائمة التغيير” لعضوية نقابة صيادلة كفر الشيخ: المشاركة الفعالة للصيادلة والمعارض التسويقية على رأس أولوياتنا
فاطمة خليفة:

يخوض الدكتور حسن متولي القط انتخابات نقابة الصيادلة بمحافظة كفر الشيخ، تحت السن، ضمن قائمة التغيير.

وفي تصريحات خاصة لـ”العربي الأفريقي” عن أهم ملامح برنامجه وقائمته قال الدكتور حسن القط: يأتي على رأس أولويات برنامج قائمتنا هو المشاركة الفعاله من قبل الصيادلة مختلف فى الامور التى تهم الصيدلي، كذلك الخدمات التي تنعكس على المهنة وتمتد لأسرة الصيادلة.

وأضاف “القط”: تهدف “قائمة التغيير” إلى عمل دورات متعاقبه لكى يتواجد اكبر عدد من الصيادلة فى النقابة من خلال المعارض التسويقية فى دوان النقابة بجميع انواع السلع واهم شئ سوق الدواء والمتغيرات التي تطرأ عليه.

وعما إذا كان للمواطن اهتمام ضمن برنامج قائمة التغيير وما يتعلق بمشكلات نقص الدواء والزيادة المستمرة لأسعاره قال “القط”: بالنسبه لأسعار الدواء هناك هيئه مسؤولة عن تسعير الأدوية. أما زيادة السعر فهي لا تهم المريض بقدر ما يهمه توفير الدواء دون معاناة والبحث عنه في جميع الصيدليات. وعن اتجاهه لانتخاب النقيب العام من بين المرشحين المنافسين، أكد “القط” أنه لم يحسم هذا الأمر لحين تتضح برامج كافة المرشحين ورؤيتهم لمستقبل النقابة في الفترة المقبلة.

رابط مختصر
2019-01-29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر