رئيس الهيئة العامة للاستعلامات يستقبل وفدا من رؤساء تحرير الصحف الصينية الكبرى

آخر تحديث : الخميس 21 مارس 2019 - 2:25 مساءً
رئيس الهيئة العامة للاستعلامات يستقبل وفدا من رؤساء تحرير الصحف الصينية الكبرى
القاهرة:

في اطار التعاون الذى تقوم به الهيئة العامة للاستعلامات المصرية مع كافة الجهات الإعلامية الأجنبية استقبل ضياء رشوان رئيس الهيئة، اليوم الخميس 21 مارس 2019، بمكتبه، وفداً اعلامياُ صينياً مكون من عدد 6 من رؤساء تحرير كبري الصحف الصينية.

وقدم الوفد التهنئة لرشوان بمناسبة فوزه برئاسة نقابة الصحفيين المصريين، فى الوقت نفسه أكد رشوان أن هذه الزيارة تعد من أهم الزيارات خاصة في ضوء مشاركة مصر بالمنتدي الثاني للحزام والطريق المزمع عقده ببكين في ابريل القادم، كما أن الزيارة تأتى أيضاً لتعزيز العلاقات التاريخية بين مصر والصين وستساعد فى نشر الحقائق عن البلدين.

وأشار “رشوان” إلى أن الهيئة العامة للاستعلامات تقدم كافة التسهيلات لمنح التصاريح وكافة الإجراءات الخاصة للمراسلين والصحفيين الأجانب سواء الزائرين أو المقيمين.

وقدم “رشوان” إلى بان جانج رئيس الوفد الصيني درع الهيئة العامة للاستعلامات تقديراً له وتأكيداً لعمق العلاقات بين البلدين.

رابط مختصر
2019-03-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر