رئيس “الأكاديمية البحرية” يشارك في الدورة غير العادية للاتحاد الدولي للجامعات البحرية باليابان

آخر تحديث : الجمعة 14 فبراير 2020 - 7:52 صباحًا
رئيس “الأكاديمية البحرية” يشارك في الدورة غير العادية للاتحاد الدولي للجامعات البحرية باليابان
طوكيو:

شارك الأستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج – رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري خلال الفترة من 12 – 13 فبراير2020 فى الاجتماع الرسمى للمجلس التنفيذى فى دورته الغير عادية للاتحاد الدولى للجامعات البحرية. Extraordinary Meeting of International Executive Board (IEB) of International Association of Maritime University (IAMU)، والذى إنعقد فى العاصمة اليابانية طوكيو، كما شارك “عبد الغفار” صباح يوم ١٣ فبراير فى اجتماعات المجلس التنفيذى الخاص بالاتحاد الدولي للجامعات البحرية IAMU International Executive Board IEB المنعقد حاليا بمدينة طوكيو باليابان والذى يضم عدد من رؤساء الجامعات البحرية الكبرى على مستوى العالم.

والجدير بالذكر أن الدكتور إسماعيل عبد الغفارعضو بالمجلس التنفيذى للاتحاد للدورة الثالثة على التوالي.

هذا، والتقى “عبد الغفار” الدكتور يوهي ساساكاوا رئيس مؤسسة Sasakawa Nippon Foundation، وذلك على هامش الاجتماعات لبحث أوجه التعاون المختلفة، وقد إجتمع أعضاء المجلس بالرئيس الفخرى للاتحاد ورئيس مؤسسة نيبون اليابانية. Prof.Dr Yohei Sasakawa ,Chairman of Nippon Foundation(Honorary Chair of IAMU) وذلك لبحث تطور أنشطة الاتحاد ومتابعة مبادرة Global Maritime Professional (GMP) التى شاركت الأكاديمية فى إعدادها.

رابط مختصر
2020-02-14 2020-02-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر