مدير شركة مياة الشرب والصرف الصحى فرع غرب شبرا الخيمة تنفى غرق مقابر منطى

آخر تحديث : الثلاثاء 28 يوليو 2020 - 6:58 مساءً
مدير شركة مياة الشرب والصرف الصحى فرع غرب شبرا الخيمة تنفى غرق مقابر منطى

نفت المهندسة هناء على عيسوى مدير شركة مياة الشرب والصرف الصحى بالقليوبية فرع غرب شبرا الخيمة ما تردد عن غرق المقابر الموجودة فى منطى شبرا الخيمة.

وواضحت هناء ان الصور المنتشرة على مواقع التواصل عن واقعة غرق المقابر تعود لفبراير 2019 وتم وقتها عمل اللازم.

وصرحت أن غرق المقابر فى فبراير 2019 يرجع إلى وجود بيارة داخل منطقة المقابر بها غاطسة لشفط المياه وتشغيل هذة الغاطسة مسؤلية مسؤل المقابر وهو تابع لحى غرب وشركة مياة الشرب والصرف الصحى غير مسئولة عن تشغيلها من عدمه وفى 2019 أعتقد أن ما حدث هو عدم تشغيل هذة البيارة من المسئول عنها وهو مسئول المقابر فى ذلك الوقت.

وأضافت رغم عدم مسئوليتنا كشركة عن هذه البيارة التابعة للحى ألا أننا نقوم بعمل صيانة لها بصفة مستمرة لوجة الله تعالي وعلشان خاطر حرمة امواتنا.

وقالت هناء اود ان أوضح أننى توليت مسئولية الفرع منذ ثمانى شهور فقط وأحاول جاهدة على حل كل مشاكل المواطنين التى تخص المياة أو الصرف والحمد لله قمنا بإحلال وتجديد العديد من خطوط المياة والصرف للعديد من المناطق وتم وضع خطة لإستكمال تجديد وإحلال  المناطق التابعة للفرع وبالفعل تم البدء في إحلال وتجديد شارع حافظ سعودي منذ اسبوعين وسوف يستكمل بعد العيد ان شاء الله.

وأكدت هناء أنها فور سماعها لهذه الشائعات اليوم الثلاثاء الموافق 28 يوليو 2020 توجهت مباشرة إلى المقابر للتأكد من عدم وجود تسريب للمياة ولتوضيح الصورة لأهالى شبرا الخيمة وقامت بألتقاط العديد من الصور التى تثبت جفاف المقابر وعدم وجود أى تسريب للمياه داخلها.

وأضافت أنا بعمل ده إرضاء لضميري أمام الله وابتغاء مرضاه الله وليس بسبب نزول إنتخابات ولا أطمع فى اى منصب فى اى حزب.

رابط مختصر
2020-07-28 2020-07-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

صفوت بسطا