انطلاق الدورة ال17 لجوائز الدير جيست الجمعة المقبلة

آخر تحديث : الإثنين 14 ديسمبر 2020 - 7:47 مساءً
انطلاق الدورة ال17 لجوائز الدير جيست الجمعة المقبلة

كشف “كريم علاء ” المتحدث الاعلامي لحفل توزيع جوائز الدير جيست عن موعد انطلاق الدورة ال 17 والتي من المقرر اقامتها يوم الجمعة 18 ديسمبر الجاري.

واكد “علاء” ان الحفل سيقام بفندق دوسيت التجمع الخامس ، وان ادارة الحفل حريصه هذه النسخه علي تطبيق كافة الاجراءات الاحترازيه بسبب تفشي جائحه كرونا covid 19 ، وان عدد الاشخاص علي الريد كاربت ستتقلص بنسبة كبيره لزيادة الأمان.

جدير بالذكر ان حفل الدير جيست في ال16 دورة الماضيه حقق نجاح كبير جدا في ظل حرص جميع النجوم السوبر ستار علي حضور الحفل بسبب مصداقية المجلة في تصويت الجمهور السنوي للأفضل في كل الاعمال سواء الفنية او الرياضية او الاعلامية.

ويشهد الحفل توزيع جوائز التقدير والابداع، على النجوم الذين تألقوا من خلال أعمال فنية قدمت خلال هذا العام من مخرجين وإعلاميين وفنانين تنافسوا في تقديم أفضل الإعمال السينمائية والتلفزيونية.

ويكرم هذا المهرجان سنويا عدد من نجوم الفن المصري والعربي عن الأعمال التي عرضت خلال العام.

وعن أهم ما يميز حفل ديرجيست المصداقية في التكريم والدقة في التصويت، حيث يبدأ التصويت اعتبارا من شهر اكتوبر وينتهي قبل موعد الحفل ب21 يوم.

وتحرص مؤسسة دير جيست أن يقام حفل توزيع الجوائز في شهر ١٢ سنويا.

وأبرز ما يميز هذه الدورة الاعلان عن الشراكة الاستراتيجية مع اسيندنت جروب الامريكية و اختيار الاربع جوائز الدولية لنجوم هوليود.

رابط مختصر
2020-12-14 2020-12-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر