بنك القاهرة يحصد جائزة “أكثر مبادرات المسؤولية المجتمعية تمكينا للمرأة في مصر”

آخر تحديث : الجمعة 19 مارس 2021 - 9:09 مساءً
بنك القاهرة يحصد جائزة “أكثر مبادرات المسؤولية المجتمعية تمكينا للمرأة في مصر”
هالة عبد اللطيف:

>> طارق فايد: الجوائز التي يحصدها البنك تعد بمثابة شهادة استحقاق جديدة

>> هايدي النحاس: هوية البنك وعلامته التجارية المستحدثة ساهمت فى تعزيز وترسيخ صورته الإيجابية

تقديراً لسلسلة المبادرات المجتمعية والتى اعتاد أن يطلقها بنك القاهرة، أعلنت مؤسسة “Global Brands Magazine” العالمية الرائدة فى مجال إبراز وتقدير العلامات التجارية الأكثر تميزا وابتكارا عن حصول بنك القاهرة على تصنيف “أكثر مبادرات المسؤولية المجتمعية تمكينا للمرأة فى مصر” استنادا للعديد من المعايير الفنية والمتخصصة لانتقاء أفضل المؤسسات فى مجال التنمية المستدامة.

طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لبنك القاهرة

ولم تكن تلك هي المرة الأولى التي يحصل فيها بنك القاهرة على تلك الجائزة فقد حصل على جائزة المؤسسة لعام 2019 كـ”أفضل العلامات التجارية تطورا فى السوق المصرفى المصرى” تتويجا لعملية التطوير المتكاملة التى أطلقها البنك للهوية والعلامة التجارية للبنك.

وسرعان ما أعرب طارق فايد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لبنك القاهرة، عن اعتزازه بحصول البنك على تلك الجوائز والمراكز المتقدمة من مجلة “Global Brands” والمعنية بتقييم آداء وتطور العلامات التجارية على مستوى العالم، مشيراً إلى أن تلك الجوائز تعد بمثابة شهادة استحقاق جديدة يحصدها البنك نتاجاً لتبنى إستراتيجيه التوسعية ضمن عملية التحول الشاملة.

وتابع “فايد” أنه مع بدء تطبيق إستراتيجيتنا التوسعية خلال عام 2018 وضعنا نصب أعيننا أهمية تطوير العلامة التجارية باعتبارها الهوية التى تبرز شخصية المؤسسة وتضعها فى مكانة منفردة لدى أذهان العملاء بعيدة عن المنافسين من مقدمى نفس الخدمة، مما أسفر عن تحقيق الأهداف المنشودة، موضحا استمرار البنك فى إنتهاج سياسات عمل دؤوبة نحو تحقيق إنجازات أكبر بما يليق بمكانة وحجم بنك القاهرة بالسوق المصرفى.

وفى نفس السياق، ألمحت هايدى النحاس، رئيس قطاع اتصالات المؤسسة والتنمية المستدامة ببنك القاهرة، أن هوية البنك وعلامته التجارية المستحدثة ساهمت فى تعزيز وترسيخ الصورة الذهنية الإيجابية للبنك، مؤكدة أنه يتم العمل باستمرار على تطبيق أحدث الممارسات والسياسات التسويقية بما يتوافق مع الرؤى والسياسات التوسعية للبنك بما يؤهله وبجدراة لصدارة تصنيفات كبرى مؤسسات التقييم العالمية.

هايدى النحاس رئيس قطاع اتصالات المؤسسة والتنمية المستدامة ببنك القاهرة

هذا وقد حصد بنك القاهرة على سلسلة متتالية من الجوائز والمراكز المتقدمة على مدار العام تقديراً لأداءه المتميز فى مختلف أنشطة العمل المصرفى بالبنك.

ولم تتوقف جهود بنك القاهرة على ذلك، فقد اعتاد بنك القاهرة على استكمال سلسلة المبادرات المجتمعية والتى اعتاد أن يطلقها كل عام، ولعل أبرزها “قافلة الخير” التي تم اطلاقها خلال شهر رمضان الماضي للعام الثامن على التوالى، حيث يحرص البنك دائما على تخصيص ميزانية القافلة لتقديم الدعم والمساعدات الغذائية العاجلة لنحو 10 آلاف أسرة، ليصل إجمالى عدد المستفيدين من المساعدات التى قدمها البنك منذ بداية أزمة كورونا لنحو 22000 أسرة من العمالة اليومية المتضررة فى مختلف محافظات الجمهورية وخاصة صعيد مصر.

جدير بالذكر أن بنك القاهرة قام بإطلاق العديد من المبادرات المجتمعية منذ بداية انتشار فيروس كورونا من خلال مشاركته بضخ 40 مليون جنيه لدعم عمال اليومية المتضررين ضمن مبادرة اتحاد بنوك مصر، بالإضافة إلى توفير أجهزة تنفس صناعى للمستشفيات الأكثر احتياجاً، وإمداد مستشفيات القصر بالأطقم الوقائية والكمامات الطبية لحماية الفريق الطبى من العدوى، إلى جانب تجهيز مركز للحجر الصحى بطاقة استيعابية 200 سرير والمشاركة فى رعاية حملات التوعية المكثفة التى أطلقتها وزارة الشباب والرياضة لتوعية المواطنين بمحطات مترو الأنفاق والسكك الحديدية للتوعية بطرق الوقاية.

رابط مختصر
2021-03-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر