تعزيز التعاون بين مصر و منظمة الأياتا في مختلف مجالات النقل الجوي

آخر تحديث : الأحد 27 فبراير 2022 - 1:33 مساءً
تعزيز التعاون بين مصر و منظمة الأياتا في مختلف مجالات النقل الجوي
آبا نيوز:

عقدت بالقاهرة جلسة مباحثات بين، وزير الطيران المدني، محمد منار، و كامل العوضي نائب رئيس الاتحاد الدولي للنقل الجوي ” الأياتا ” لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

و تناول اللقاء الذى حضره جهاد الفقير المدير الإقليمى لإدارة السلامة ومحمد لطفى المدير الاقليمى لمنطقة شمال افريقيا بالأياتا سبل تعزيز التعاون بين وزارة الطيران المدنى وشركاتها التابعة ومنظمة “الأياتا” كما تم استعراض التطورات التى يشهدها قطاع الطيران المدنى فى مصر والمنطقة فى ضوء تأثيرات أزمة كورونا وانعكاساتها السلبية على حركة الطيران العالمية إلى جانب عدد من الموضوعات الدولية المتعلقة بقطاع النقل الجوى وبخاصة مجالات أمن وسلامة الطيران والمطارات ..

وخلال اللقاء ثمن وزير الطيران المدنى الجهود التى يقوم بها الاتحاد الدولى للنقل الجوى الذى يضم نحو 290 شركة طيران حول العالم تمثل 83 % من حركة النقل الجوى العالمى فى دعم قطاع الطيران وتطويره بشكل دائم ومستمر وبخاصة بعد التأثير الكبير على حركة النقل الجوى العالمى خلال الجائحة .

وأكد وزير الطيران بمصر على أن هذه الزيارة تعكس التعاون الوثيق بين الوزارة والاتحاد الدولى للنقل الجوى وبخاصة فيما يتعلق بتبادل الخبرات والتدريب والمعلومات والجانب الفنى بين شركات الطيران العالمية والاستفادة من خبرات الأياتا فى خدمة المسافرين حول العالم .

رابط مختصر
2022-02-27 2022-02-27
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر