غدا.. انطلاق ملتقى الشعوب الأول في جامعة المنوفية

آخر تحديث : السبت 19 مارس 2022 - 11:19 مساءً
غدا.. انطلاق ملتقى الشعوب الأول في جامعة المنوفية
المنوفية:

تنطلق، غدا الأحد، فعاليات ملتقى الشعوب الأول، والذي تنظمه إدارة الوافدين بالتعاون مع الإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة المنوفية. تبدأ فعاليات الملتقى في تمام العشرة صباحا في استاد جامعة المنوفية والصالة المغطاة.

يقام الملتقى تحت رعاية الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية، وإشراف الدكتور أحمد القاصد، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتورة نانسى أسعد، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب.

الدكتورة سلوى فؤاد، مدير إدارة الوافدين بجامعة المنوفية

وصرحت الدكتورة سلوى فؤاد، مدير إدارة الوافدين بجامعة المنوفية، أن يعرض التراث الشعبى الخاص بالطلاب الوافدين من مختلف الدول العربية، بالإضافة إلى احتفال كبير يضم فقرات متنوعة، وأضافت “فؤاد”: أن الملتقى فرصة لتعارف جميع الطلاب على بعضهم البعض وعلى عادات الشعوب التي ينحدرون منها وعلى مضامين التقاليد والتراث الشعبي الخاص بكل دول؛ مما يوطد العلاقات بينهم واستمرارها فيما بعد الدراسة، وتعزيز معرفة ثقافة الآخر.

رابط مختصر
2022-03-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر