“الطريجي” يرأس المؤتمر الاستثنائي للاتحاد العربي لرواد ومرشدات الكشافة

آخر تحديث : الأحد 8 مايو 2022 - 4:54 مساءً
“الطريجي” يرأس المؤتمر الاستثنائي للاتحاد العربي لرواد ومرشدات الكشافة
الكويت - السيد عمار:

افتتح رئيس اللجنة التنفيذية بالاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات الرائد الكشفي فتحي فرغلي الجلسة التمهيدية للمؤتمر شكر فيها النائب الدكتور عبدالله الطريجي رئيس جمعية الكشافة الكويتية علي استضافة المؤتمر الاستثنائي بدولة الكويت وتحدث فيها عن الكثير من الامور التي تخص الاتحاد العربي وإجراءات نقل الأمانة العامة بالاتحاد من دولة لبنان الي دولة الكويت الشقيقة وتحدث عن العديد من التعديلات التي ستتم في بعض المقترحات المقدمة من الرابطات.

بعد ذلك تم السماح التداخل من رؤساء الرابطات بالاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات من الرائد الكشفي نايف الحياري رواد الأردن والرائد الكشفي محمد الجراية رواد تونس بعدها تحدث الرئيس الفخري للاتحاد العربي لرواد الكشافة أ. د عبدالله الفهد قدم شكره وتقديره لجمعية الكشافة الكويتية على الاستضافة لهذا الملتقى الكشفي العربي وقدم التهنئة بعيد الفطر المبارك بعدها تم اختيار إدارة المؤتمر برئاسة النائب الدكتور عبدالله الطريجي والدكتور عبدالله المشرخ نائب والمقرر رشيد مؤمنه ومساعد المقرر الأول محمود القبلاوي ومساعد الثاني احمد الخاجة.

رابط مختصر
2022-05-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر