جمعية رواد الكشافة والمرشدات ببيلا تكرم رئيس مجلس الأمة الكويتي

آخر تحديث : الثلاثاء 10 مايو 2022 - 5:48 مساءً
جمعية رواد الكشافة والمرشدات ببيلا تكرم رئيس مجلس الأمة الكويتي

قام السيد عنتر عضو لجنة الإعلام والتوثيق بالاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات ورئيس جمعية رواد الكشافة والمرشدات فرع بيلا بكفر الشيخ بجمهورية مصر العربية بتكريم المهندس مرزوق على الغانم رئيس مجلس الأمه الكويتى، والرئيس الفخري للاتحاد الكشفي للبرلمانيين العرب داخل مجلس الأمة الكويتى.

وقد أهدى “عنتر” رئيس مجلس الأمة الكويتي درع جمعية الكشافة والمرشدات فرع بيلا بمناسبة اختيار الكويت عاصمة العمل الكشفي العربى للعام ٢٠٢٢، ورعايته الكريمة للملتقى الكشفي العربي بالكويت خلال الفترة من ٧ الي ١٢ مايو الحالي، بحضور ١٧٠ شخصية كشفية عربية يمثلون ١٩دولة عربية.

جاء التكريم بحضور الدكتور عبد الله الطريجي رئيس الإتحاد الكشفي للبرلمانيين العرب ورئيس جمعية الكشافة الكويتية وعضو مجلس النواب الكويتى، وفيصل خزيم العنزي الأمين العام للاتحاد الكشفي للبرلمانيين العرب والعديد من أعضاء مجلس النواب الكويتى والشخصيات العامة، واللواء سعيد عمارة عضو مجلس النواب عن حزب مستقل وطن عن كفر الشيخ، والنائبة هيام الطباخ عن تنسيقية شباب الأحزاب.

رابط مختصر
2022-05-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر