“أبو الغيط” يجدد دعم الجامعة العربية للدفع قدما بالعملية السياسية في ليبيا

آخر تحديث : الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 - 7:53 صباحًا
“أبو الغيط” يجدد دعم الجامعة العربية للدفع قدما بالعملية السياسية في ليبيا
هالة شيحة:

جدّد الامين العام لجامعة الدول العربية احمد أبو الغيط التأكيد على دعم جامعة الدول العربية لكل ما من شأنه الدفع قدماً بمسار العملية السياسية في ليبيا ، وفي مقدمة ذلك استئناف الحوار حول وضع قاعدة دستورية تجرى على أساسها الانتخابات.

جاء ذلك خلال لقاء أبو الغيط، اليوم بمقر الأمانة العامة للجامعة، المستشار عقيلة صالح، رئيس مجلس النواب الليبي، وشهد اللقاء تبادل وجهات النظر بشأن تطورات الوضع في ليبيا.

وصرح جمال رشدي المتحدث الرسمي باسم الامين العام أن أبو الغيط شدّد كذلك على أهمية السعي الجاد من قبل جميع الفاعلين الليبيين لإنهاء كافة المظاهر التي تهدد وحدة البلاد وسيادتها وسلامة أراضيها.

وأوضح  رشدي ان ابو الغيط رحب بما ذكره  رئيس مجلس النواب من أهمية دور جامعة الدول العربية في الملف الليبي، من خلال دعمها للجهود الساعية إلى دفع الحوار بين الليبيين، وصولاً إلى بلورة رؤية توافقية وبيئة مواتية لإجراء الانتخابات المنتظرة.

رابط مختصر
2022-11-29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر