رئيس مدينة بيلا يقوم بجولة ميدانية لضبط تعريفة الركوب

آخر تحديث : الجمعة 5 مايو 2023 - 9:01 مساءً
رئيس مدينة بيلا يقوم بجولة ميدانية لضبط تعريفة الركوب
بيلا - كفر الشيخ:

في إطار متابعة ورقابة أجهزة التنمية المحلية لمواقف الركاب بعد زيادة أسعار السولار، قام عدد من رؤساء المراكز والمدن بجولات ميدانية للتشديد على التزام السائقين بالتعريفة المقررة، حكوميا، بحسب المسافات.

وفي محافظة كفر الشيخ وجه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إضافة لجولات على محطات الوقود للتأكد من توفير الوقود بها، والالتزام بالسعر الذي أعلنت عنه الحكومة.

د. جمال ساطور رئيس مجلس مدينة ومركز بيلا أثناء تفقده موقف بيلا لمتابعة التزام السائقين بتعريفة الركوب الجديدة.

وقام، أمس، دكتور جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، بجولة تابع فيها انتظام العمل في محطات الوقود والموقف العمومي بنطاق مركز بيلا، بعد تحريك أسعار السولار، تنفيذاً لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بالمتابعة الدورية لكافة المواقف محطات الوقود والمواقف للتأكد من مدى الالتزام بالتعريفة الجديدة.

وأجرى “ساطور” جولة ميدانية للاطمئنان على انتظام العمل داخل موقف سيارات بيلا، والتأكد من التزام الجميع بالتعرفة الجديدة التي أعلنتها محافظة كفر الشيخ، طبقا لقرار لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية.

وأكد “ساطور” في أعقاب الجولة بالتزام محطات الوقود بمركز بيلا بتسعيرة الوقود الجديدة، والتزام سائقي السيارات بتعريفة الركوب المقررة الجديدة داخل مركز بيلا.

د. جمال ساطور رئيس مجلس مدينة ومركز بيلا يطمئن من المواطنين على التزام السائقين بتعريفة الركوب الجديدة.

ووجه “ساطور” ورؤساء القري، كل في نطاق قريته، بمتابعة محطات الوقود، للتأكد من توافر الوقود والمواد البترولية وانتظام سير العمل بها، وتنفيذ حملات على المواقف الداخلية بالقري للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة الجديدة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد السائقين المخالفين لضمان عدم استغلال المواطنين.

رابط مختصر
2023-05-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر