كلية التجارة بجامعة كفر الشيخ تمنح الدكتوراة للباحثة سامية عاشور بدرجة امتياز

آخر تحديث : الأربعاء 14 فبراير 2024 - 8:38 مساءً
كلية التجارة بجامعة كفر الشيخ تمنح الدكتوراة للباحثة سامية عاشور بدرجة امتياز
كفر الشيخ

منحت كلية التجارة بجامعة كفر الشيخ درجة الدكتوراة للباحثة سامية مبروك محمود عاشور، بدرجة امتياز؛ وذلك عن رسالتها المقدمة بعنوان “الدور الوسيط للتحول الرقمي في العلاقة بين الإبداع في العمل والكفاءة الوظيفية .. دراسة تطبيقية على العاملين بالإدارة التعليمية بسيدي سالم”.

تمت مناقشة رسالة الدكتوراة، صباح اليوم الأربعاء الموافق ١٤ فبراير ٢٠٢٤، وبعد المناقشة أجمعت اللجنة على منح الدكتوراة للباحثة بدرجة امتياز.

وتكونت لجنة الإشراف من الأستاذة الدكتورة إيناس محمد العباسي، أستاذة التسويق في قسم إدارة الأعمال بكلية التجارة بجامعة كفر الشيخ، والدكتورة منى محمد السنديوني، مدرس بقسم إدارة الأعمال في كلية التجارة بجامعة كفر الشيخ.

وتكونت لجنة المناقشة والحكم من كل من: الأستاذ الدكتور عبد العزيز علي مرزوق، والأستاذة الدكتورة إيناس محمد العباسي، والأستاذة الدكتورة سهام نبيل سليمان، الأساتذة بكلية التجارة بجامعة كفر الشيخ.

وتجدر الإشارة أن الباحثة سامية مبروك محمود عاشور تعمل مدرسة للحاسب الآلي بمدرسة طه حسين الابتدائية بسيدي سالم في محافظة كفر الشيخ.

 

رابط مختصر
2024-02-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر