الجبهة الديمقراطية الأحوازية تتهم إيران في اغتيال احمد مولى

آخر تحديث : الإثنين 13 نوفمبر 2017 - 10:02 صباحًا
الجبهة الديمقراطية الأحوازية تتهم إيران في اغتيال احمد مولى
تورنتو:

اكدت الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية على تورط إيران في ارتكابها جريمة اغتيال الشهيد احمد مولى ابو ناهض.

وقالت الجبهة الديمقراطية على لسان ناطقها الرسمي احمد ابو اخلاص الاحوازي ان البيان الذي نشرته السفارة الإيرانية في العاصمة الهولندية (لاهاي)، أمس الأحد، لن ينفي اتهام الدولة الفارسية ارتكابها هذه الجريمة الارهابية.

واضاف “أبو إخلاص” في البيان، الذي تلقت “العربي الأفريقي” نسخة منه: ان الشهيد احمد مولى كان مواطنا احوازيا وضحى بنفسه من اجل اعادة العزة والكرامة للأحواز المحتلة وما جاء على موقع السفارة الايرانية في لاهاي ليس الا لذر الرماد في العيون.

وقال ا”أبو إخلاص”: اننا في الجبهة نطالب السلطات الهولندية الكشف عن الحقائق بأسرع وقت لان إذا ما تم الكشف عنها سوف تؤكد تورط الفرس بهذه الجريمة البشعة.

وجاء في نهاية البيان: اغتالت ايادي الغدر والاجرام الايراني يوم الاربعاء الماضي المناضل الاحوازي الشهيد احمد مولى ابو ناهض رئيس حركة النضال امام باب منزله بعد ان أطلقت عليه ثلاثة رصاصات.

وأفاد البيان بأنه تم شييع الشهيد، أمس الاحد، الى مثواه الاخير وسط حشود جماهيري من الاحوازيين وابناء الامة العربية والشعوب غير الفارسية في مدينة لاهاي الهولندية.

رابط مختصر
2017-11-13 2017-11-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر