منظمة التعاون الإسلامي تدين التفجير الإرهابي في العراق

آخر تحديث : الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 - 7:47 مساءً
منظمة التعاون الإسلامي تدين التفجير الإرهابي في العراق
جدة:

ادانت منظمة التعاون الاسلامي بشدة التفجير الإرهابي الذي وقع في مدينة طوزخرماتو العراقية والذي أدى الى سقوط عدد من الضحايا الأبرياء بين قتلى وجرحي.

وأعرب الأمين العام د. يوسف بن احمد العثيمين عن تعازيه لأسر الضحايا وتمنياته بالشفاء العاجل للجرحى. وأكد العثيمين ان هذه الاعمال الإرهابية التي استهدفت المواطنين الأبرياء تتنافى مع تعاليم الدين الاسلامي السمحة وكافة الشرائع السماوية والمبادئ الانسانية والأخلاقية.

وحث الأمين العام الحكومة العراقية والشعب العراقي بكل أطيافه والقوى السياسية العراقية على التصدي للإرهاب بكافة أشكاله وصوره والذي يستهدف اثارة الفتنة بين طوائفه، مؤكدا التزام المنظمة مواصلة التنسيق مع الحكومة العراقية لعقد مؤتمر المصالحة الوطنية العراقية (مكة ٢) في اطار الجهود المتواصلة لتحقيق الامن والاستقرار في العراق.

رابط مختصر
2017-11-21 2017-11-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر