الرئيس اليمني: العمليات العسكرية ضد الميليشيات الحوثية لن تتوقف

آخر تحديث : الأحد 18 فبراير 2018 - 10:35 مساءً
الرئيس اليمني: العمليات العسكرية ضد الميليشيات الحوثية لن تتوقف
الرياض - وكالات:

جدد الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي تأكيده أن العمليات العسكرية في بلاده لن تتوقف حتى يتم تحرير كل المناطق التي لازالت تحت سيطرة العصابة الانقلابية وتخليص اليمن من شرورها.

وقال هادي، خلال تلقيه اتصالين هاتفيين من محافظ الجوف اللواء أمين العكيمي والقائم بأعمال رئيس هيئة الأركان اليمنية الفريق محمد المقدشي، إن العمليات القتالية لن تتوقف عند تحرير مدينة أو جبهة أو موقع عسكري بل ستتواصل حتى يتم تحرير كامل التراب اليمني وتخليص البلاد من شرور العصابة الانقلابية وتحقيق حلم الشعب اليمني، بإقامة الدولة المدنية الاتحادية الحديثة.

وأشاد الرئيس اليمني بالجهود الكبيرة لدول تحالف دعم الشرعية في اليمن ووقوفها صفاً واحداً إلى جانب الشعب اليمني في أحلك الظروف وتشكيلهم ملحمة كبيرة أرعبت العدو في الداخل والخارج.

من جهتهما، أكد كل من اللواء العكيمي والفريق المقدشي، أن العمليات العسكرية تسير حسب الخطة المرسومة لتحرير كافة المواقع من الميليشيا الانقلابية وتخليص اليمن من شرورها وجرائمها وانتهاكاتها الممنهجة.

رابط مختصر
2018-02-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر