“مصر للطيران” تنتهي من تجهيز الأسواق الحرة بمطاري سفنكس والعاصمة الجديدة

آخر تحديث : الخميس 22 فبراير 2018 - 9:51 صباحًا
“مصر للطيران” تنتهي من تجهيز الأسواق الحرة بمطاري سفنكس والعاصمة الجديدة
القاهرة:

أعلنت الشركة القابضة لمصر للطيران برئاسة صفوت مسلم، انتهائها من تجهيز فروع الأسواق الحرة بمطاري سفنكس والعاصمة الإدارية الجديدة للافتتاح أمام حركة المسافرين مع بدء التشغيل الفعلي للمطار.

وقالت الشركة، إنه يجرى حاليا العمل على تجهيز فروع الأسواق الحرة بمطاري شرم الشيخ ومبنى الركاب 2 بمطار الغردقة، بما يتناسب مع الأهداف التي تسعى الشركة لتحقيقها خلال الفترات الحالية.

وأشارت الشركة إلى أنها تمكنت من تحقيق نتائج مرضية في فائض الميزانية على الرغم من التحديات الصعبة التي واجهت الشركة الوطنية خلال الفترات الماضية.

يذكر أن الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، بدأت التشغيل التجريبي لمطار العاصمة الإدارية الجديدة والذي يسع 300 راكب في الساعة ويقام على مساحة 3.8 ألف فدان، ويتكون من حقل طيران وبرج مراقبة وصالة ركاب وبوابة رئيسية ومسجد و48 مبنى إداريا.

رابط مختصر
2018-02-22 2018-02-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر