بنك مصر يُكرَّم مجلس إدارته السابق تقديرا لمجهوداتهم عن فترة توليهم المسؤولية

آخر تحديث : الأحد 22 أبريل 2018 - 1:15 مساءً
بنك مصر يُكرَّم مجلس إدارته السابق تقديرا لمجهوداتهم عن فترة توليهم المسؤولية
القاهرة:

قام محمد الاتربى – رئيس مجلس إدارة بنك مصر يوم الأربعاء الموافق 18/4/2018، بتكريم السادة أعضاء مجلس إدارة بنكمصر السابق،حيث تم تكريم كلامن الدكتور على الصعيدي، وأحمد النحاس، ومحمد شريف شرف ومها هبة عنايات الله، وذلك بحضور كلا من اعاكف المغربي -نائب رئيس مجلس الإدارة، والسادة أعضاء مجلس الإدارة الحالي.

هذا وقد أشاد “الاتربى” في إطار الاحتفاء بالسادة أعضاء مجلس إدارة بنك مصر السابق بمسيرة العطاء الحافلة للمُكرّمين، والجهدالمبذول خلال فترة عضويتهم بالمجلس وما نتج عنه من إنجازات وأعمال ذات قيمة وأثر ايجابي على نتائج اعمال بنك مصر على مدار السنوات السابقة.

وقد أكد “الإتربي” أن تكريم هذه القيادات هو دعوة لشباب العاملين بالبنك للاقتداء بالقيادات المكرمة في إخلاصها وتفانيها فيعملها، موضحًا أن جزء كبير من قوة القطاع المصرفي المصري يكمن في قياداته المستنيرة، حيث أن القطاع المصرفي يزخر بالخبرات التي تؤهله للوصول للمكانة المرموقة التي يحظى بها اليوم.

رابط مختصر
2018-04-22 2018-04-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر