وفاة الصحفي علاء عوض إثر أزمة قلبية مفاجئة

آخر تحديث : الأحد 22 أبريل 2018 - 9:03 صباحًا
وفاة الصحفي علاء عوض إثر أزمة قلبية مفاجئة
العربي الأفريقي:

فقدت الأسرة الصحفية، أول أمس، واحدا من أنبل وأكثر الصحفيين خلقا، هو الزميل الأستاذ علاء عوض، رئيس تحرير موقع “جماهير”، والذي توفي إثر أزمة قلبية مفاجئة فجر الجمعة، وهو في ريعان شبابه.

دفن الفقيد في مسقط رأسه بقرية الطويلة بمركز فاقوس بمحافظة الشرقية.

عمل علاء عوض في عدد من الصحف المصرية والعربية، حتى تم تعيينه في جريدة النبأ ليلتحق عضوا بنقابة الصحفيين، وكانت أزمة نشبت بين الفقيد وإدارة صحيفة البنأ، ليضطر إلى رفع دعوى قضائية ضد الجريدة لنيل مستحقاته، ومازالت الدعوى متداولة أمام القضاء حتى الآن.

وقد عمل “عوض” خارج مصر في إحدى الصحف الخليجية لمدة عام تقريبا، وعاد إلى وطنه حتى تم اختياره رئيسا لتحرير الموقع الإلكتروني “جماهير” في منتصف فبراير الماضي.

كان “عوض” يتمتع بقلب طيب وأخلاق دمثة، مما جعله محبوبا وسط زملائه وأصدقائه في الوسط الصحفي، وكان معروفا بابتسامته الصافية وضحكته الهادئة.

و”العربي الأفريقي” إذ تنعي الزميل الغالي علاء عوض، تحتسبه عند الله عز وجل، آملين له الرحمة والمغفرة وأن يجعل الجنة مثواه ويلهم أهله الصبر والسلوان.

رابط مختصر
2018-04-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر