11 تجربة عربية في لقاء المنظمة العربية للتنمية الإدارية لاستخدام التكنولوجيا والابتكار لتحقيق التنمية المستدامة

آخر تحديث : الإثنين 7 مايو 2018 - 1:18 مساءً
11 تجربة عربية في لقاء المنظمة العربية للتنمية الإدارية لاستخدام التكنولوجيا والابتكار لتحقيق التنمية المستدامة
القاهرة:

صرح سعادة الدكتور ناصر الهتلان القحطاني مدير عام المنظمة العربية للتنمية الإدارية جامعة الدول العربية، أن المنظمة ستعقد اللقاء الأول من “سلسلة لقاءات التجارب الإدارية الناجحة” وذلك تحت رعاية معالي الدكتورة هالة حلمي السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري- خلال يومي (9-10 / مايو “أيار”/ 2018)، بالمقر الدائم للمنظمة بالقاهرة.

ويشارك في اللقاء عدد كبير من المختصين والمسئولين بالوطن العربي في مجال التنمية المستدامة.

وتأتي فكرة انعقاد هذا اللقاء من حرص المنظمة على تسليط الضوء على المؤسسات الحكومية العربية التي بادرت في الاهتمام بتحقيق أهداف التنمية المستدامة، من خلال استخدام، التكنولوجيا، والابتكار في دعم وتنفيذ هذه الأهداف، كما سيعمل اللقاء على عرض العديد من التجارب المتخصصة والرائدة في مجال المعلوماتية ومنها تجربة “مشاريع التحول الرقمي (وكالة التحول الرقمي) “، يقدمها الأستاذ أحمد آل عبد الله، المستشار والمشرف على وحدة ذكاء الأعمال، وزارة الخدمة المدنية، المملكة العربية السعودية. وتجربة “الرصد والمتابعة في مجالات التنمية المستدامة (رؤية مصر 2030)”، يقدمها يقدمها الدكتور/أحمد كمالي، مستشار الوزيرة لشئون التخطيط والمتابعة

رابط مختصر
2018-05-07 2018-05-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر