ملك السعودية وولي العهد يعزّيان أسرة جمال خاشقجي

آخر تحديث : الإثنين 22 أكتوبر 2018 - 2:12 مساءً
ملك السعودية وولي العهد يعزّيان أسرة جمال خاشقجي
الرياض:

أعرب خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، عن بالغ تعازيه ومواساته لأسرة وذوي الفقيد جمال خاشقجي، وذلك خلال اتصال هاتفي أجراه خادم الحرمين الشريفين بنجل الفقيد، صلاح جمال خاشقجي.

كما أجرى الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي، اتصالاً هاتفياً بصلاح جمال خاشقجي، عبر فيه عن عزائه ومواساته له ولكافة أسرته في وفاة الفقيد جمال خاشقجي.

وأعرب صلاح خاشقجي عن جزيل شكره لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد على تعزيتهما ومواساتهما لهم في الفقيد .

ووصفت السعودية الأحد مقتل الصحفي جمال خاشقجي بقنصليتها في اسطنبول بأنه “خطأ كبير وجسيم”، متعهدة بمحاسبة المسؤولين عن مقتله.

وذكرت وسائل إعلام سعودية رسمية السبت أن الملك سلمان أمر بإقالة خمسة مسؤولين بينهم سعود القحطاني المستشار في الديوان الملكي، والذي يعد المساعد الرئيسي لولي العهد، وأحمد عسيري نائب رئيس جهاز المخابرات.

كما أمر الملك سلمان بإعادة هيكلة لرئاسة جهاز المخابرات.

واختفى خاشقجي في الثاني من أكتوبر عندما دخل قنصلية بلاده في اسطنبول. وبعد أسابيع من نفي معرفة مصيره، قال مسؤولون سعوديون إن الصحفي البارز قتل في عملية سارت على نحو خاطئ.

رابط مختصر
2018-10-22 2018-10-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر