الملتقــى الســنوي لإدارة المخاطر في المصارف العربية يناقش مستقبل (بازل3)

آخر تحديث : الإثنين 24 يونيو 2019 - 10:15 صباحًا
الملتقــى الســنوي لإدارة المخاطر في المصارف العربية يناقش مستقبل (بازل3)
بيروت:

جرياً على تقليده السنوي، وبالتعاون مع لجنة الرقابة على المصارف ينظم إتحاد المصارف العربية، يومي 4و5 يوليو المقبل “الملتقى السنوي التاسع لإدارة المخاطر في المصارف العربية”، في فندق الكورال بيتش، بيروت – الجمهورية اللبنانية.

يتحدث في هذا الملتقى نخبة من أهم الخبراء العالميين في مقدمهمMr. MarcFarag and Mr. Neil Esho من السكرتارية العامة للجنة بازل، بالإضافة الى الاستاذ ربيع نعمةالمدير في لجنة الرقابة على المصارف، وخبراء من سلطة دبي للإشراف على المؤسسات العالمية DFSA ومن البنك المركزي المصري والاردني والبحريني والعماني، فضلاً عن رؤساء ادارة المخاطر في اهم المصارف اللبنانية والعربية فضلاً عن خبراء من مؤسسة PWC العالمية للتدقيق ومؤسسة Hansuke في انكلترا ومؤسسة Refinitiv في دبي ومؤسسة RiskMatrixفي قبرص.

يناقش الملتقى مستقبل بازل III بعد التعديلات النهائية التي أدخلتها لجنة بازل على المنهج المعياري لمخاطر الائتمان والتي تمهد الطريق الى ما بات يعرف بمقررات بازل IV والصعوبات التي تواجه مصارفنا العربية في تطبيق المعيار الدولي IFRS9 والمخاطر التشغيلية والابتكارات التكنولوجية، والتحول الرقمي والإستقرار المالي، وغيرها من المواضيع ذات الأهمية في وقتنا الراهن.

رابط مختصر
2019-06-24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر