همسة في أذن وزير التعليم

آخر تحديث : الأربعاء 17 يوليو 2019 - 7:50 مساءً
بقلم: علي عبد الرحمن
بقلم: علي عبد الرحمن

قال الله تعالى ( وَلَا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَىٰ ۚ )، سورة فاطر – الآية ١٨.

السيد الأستاذ الدكتور / طارق شوقى وزير التربية والتعليم و التعليم الفنى و التدريب.. بخصوص أبنائك طلبة الثانوية العامة بمدينة بيلا بمحافظة كفرالشيخ و البالغ عددهم حوالى ٣٩٠ طالب تم حجب نتيجتهم و لم تظهر حتى الآن ، فلا يمكن أن يتم عقاب جماعى لهذا العدد من الطلاب بسبب واقعة غش “إن وجدت” و يجب أن تكون العقوبة فى حق من ثبت عليه جريمة الغش وذلك من واقع إثبات الحالة و محاضر الغش ” إن وجدت ” ولا يمكن بأى حال من الأحوال معاقبة جميع الطلاب و أولياء أمورهم بحجب نتيجة هذا العدد الكبير من أبنائك الطلاب.

سيادة الوزير نرجوا من سيادتكم إعادة النظر فى قراركم بحجب نتيجة هذا العدد الكبير من الطلاب حتى لايضع مجهود ولو طالب واحد ذاكر و تعب واجتهد و حتى لا نكسر بخواطر أولياء أمور تحملوا أعباء مادية و نفسية و عاشوا مع أبنائهم عام كامل مابين الترقب و الرجاء و الأمل فى مستقبل أفضل لأبنائهم.

سيادة الوزير نرجوا من سيادتكم إصدار التوجيه اللازم لإعادة فحص المشكلة بعين العدل و الرأفة وفقكم الله لما فيه خير البلاد و العباد .

رابط مختصر
2019-07-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر