أهالي قرية كفر تصفا بالقليوبية يستقبلون جثمان العالم المصري لدفنه بمسقط رأسه

آخر تحديث : الأربعاء 11 سبتمبر 2019 - 12:55 مساءً
أهالي قرية كفر تصفا بالقليوبية يستقبلون جثمان العالم المصري لدفنه بمسقط رأسه

استقبل أهالى قرية كفر تصفا التابعة لمركز ومدينة كفر شكر بالقليوبية، جثمان أبو بكر عبد المنعم رمضان، عالم الذرة المصري، تمهيدا لتشييعه إلى مثواه الأخير بمسقط رأسه، بعد أداء صلاة الجنازة.

وبحسب “بوابة الأهرام”، كان مطار القاهرة قد استقبل فجر اليوم الأربعاء، جثمان الدكتور أبو بكر عبد المنعم رمضان، عالم الذرة المصري قادما من المغرب، على متن طائرة الخطوط الملكية المغربية الرحلة رقم AT272 ليواري الثرى بمثواه الأخير في مدينة كفر شكر بمسقط رأسه بمحافظة القليوبية.

يذكر أن العالم المصري أبو بكر عبدالمنعم رمضان، هو أستاذ متفرغ بقسم المواقع والبيئة بشعبة الرقابة الإشعاعية التابعة لهيئة الطاقة الذرية، وتوفي في مدينة مراكش المغربية، إثر إصابته بعارض صحي طارئ داخل غرفته في الفندق بمنطقة أكدال بمراكش.

وكان العالم المصري، متواجدا في مراكش للمشاركة في ورشة عمل تنظمها الوكالة الدولية للطاقة الذرية حول التلوث البحري منذ بداية الشهر الجاري، وشعر بإرهاق شديد أثناء الاجتماعات واستأذن للصعود إلى غرفته، ما دفعه لإبلاغ الفندق الذي حاول جاهدًا نقله إلى المستشفى إلا أنه كان قد توفى، وفقا لتصريحات السفير المصري بالمغرب.

رابط مختصر
2019-09-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر