انطلاق الدورة الرابعة لمهرجان “نجم العرب” ديسمبر المقبل

آخر تحديث : الإثنين 7 أكتوبر 2019 - 11:27 مساءً
انطلاق الدورة الرابعة لمهرجان “نجم العرب” ديسمبر المقبل
رشا محمد:

تنطلق في القاهرة في الأسبوع الأول من ديسمبر المقبل فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان “نجم العرب” في احد فنادق القاهرة الكبرى بحضور نخبة من الاوساط الفنية والاعلامية المصرية والعربية.

وتعتبر هذه الدورة هي الرابعة بعد انطلاق النسخه الاولى للمهرجان في عام ٢٠١٦ ولاقى نجاحا واسعا عربيا وخليجيا لتشهد الدورات الماضية النجاح الكبير للسنوات ٢٠١٧ و٢٠١٨ و٢٠١٩.

وتحرص ادارة المهرجان على تكريم كوكبة من نجوم الدراما والسينما المصرية ونجوم الغناء المصري بالاضافة البرامج الاعلامية التي قدمت خلال العام من خلال تصويت اللجمهور العربي باستثناء الجمهور المصري لذلك اطلق على الجوائز التي تمنح للمكرمين بلقب جائزة نجم العرب وقد اكد الاستاذ محمد فريد رئيس مجلس ادارة مهرجان نجم العرب عن منح التصويت للجمهور العربي والخليجي من خلال الموقع الالكتروني www.whathappensmag.com لاختيار افضل الاعمال السينمائية والدرامية وافضل مطرب مصري وافضل اغنية مصرية وافضل برانامج منوع وافضل مقدم برامج ليتم ترشيح مجموعه من الاوساط الفنية والاعلامية اللذين حققو نجاحا وشعبية كبيرة خارج مصر ويستمر التصويت حتى ١٥ نوفمبر لعام ٢٠١٩. ويستعد مهرجان نجم العرب الرابعه لانطلاق النسخه الرابعة على التوالي ومن أبرز المكرمين اللذين تم تكريمهم في الدورة السابقة تامر حسني، صلاح السعدني، اروة جودة، احمد شيبة، خالد سليم، هشام سليم منه شلبي، اسر ياسين، محمد هنيدي، أكرم حسني.

رابط مختصر
2019-10-07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر