حاكم الشارقة يفتتح غدا فرع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بخورفكان

آخر تحديث : الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 - 11:57 صباحًا
حاكم الشارقة يفتتح غدا فرع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بخورفكان
أ ش أ - العربي الأفريقي:

»» دكتور إسماعيل عبد الغفار: فرع “الأكاديمية” بالشارقة يضع إمكاناته وقدراته أمام الباحثين عن خدمات تعليمية متميزة

يفتتح “رسميا” الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، غدا الأربعاء، والدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، مقر فرع “الأكاديمية” بمدينة خورفكان.

تبدأ مراسم الاحتفال باستعراض حرس الشرف لطلبة الدفعة الأولى بكلية النقل البحري والتكنولوجيا، قبل قص شريط الافتتاح التقليدي. ويتبع ذلك جولة تفقدية في أروقة الأكاديمية التي تحتوي على 19 مبنى إداريا وتعليميا وجولة تفقدية بالمعامل وقاعات المحاضرات. ويتضمن حفل الافتتاح استعراض حرس الشرف، وعرضا طلابيا عن الإشارات البحرية، ومراسم تسليم القيادة من طلبة المقر الرئيسى في مصر، إلى طلبة فرع خورفكان، علاوة على عرض ضوئي بالليزر على الواجهة الخارجية لمبنى رئاسة الأكاديمية.

الأستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري

ويأتي افتتاح فرع جديد للأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري في إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة، تأكيدا لعزم وإصرار “الأكاديمية” على التوسع في الانتشار في مختل الدول العربية خدمة لطلاب العلم بها، ولتوفير ما تملكه “الأكاديمية” من إمكانات ومستوى علمي رفيع ووضع خبراتها في كافة العلوم والمجالات التي تقدمها لأبناء العالم العربي وكذلك الدول الأفريقية، بعد أن نجحت “الأكاديمية” في الوصول إلى مكانة عالمية مرموقة.

وفي هذا الإطار يؤكد الأستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار، رئيس الأكاديمية، أن القدرات والإمكانات التي تمتلكها “الأكاديمية” بالشارقة تمثل فرصا بلا حدود أمام الطلبة الباحثين عن خدمات تعليمية متميزة؛ تكريسا لدور “الأكاديمية” كأفضل بيت خبرة عربي وكونها الاختيار الأول لطلاب العلم عربيا وإقليميا.

رابط مختصر
2019-12-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر