اليمن: ميليشيات الحوثي تتكبد خسائر بشرية ومادية كبيرة شرق صنعاء

آخر تحديث : السبت 18 يوليو 2020 - 4:24 مساءً
اليمن: ميليشيات الحوثي تتكبد خسائر بشرية ومادية كبيرة شرق صنعاء
أ ش أ:

قال المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمن ية إن ميليشيات الحوثي تكبدت، اليوم الجمعة، خسائر بشرية ومادية كبيرة على أيدي قوات الجيش اليمن ي والمقاومة الشعبية في جبهة نهم، شرق صنعاء .

وقال المركز الإعلامي – في بيان أوردته قناة العربية الإخبارية اليوم الجمعة – “إن قوات الجيش الوطني تخوض لليوم الثاني على التوالي معارك مستمرة ضد الميليشيات الحوثية في جبهتي نجد العتق وصلب بمديرية نهم”.

وأضاف: “مدفعية الجيش الوطني استهدفت عدداً من المواقع التي تتمركز فيها الميليشيات الحوثية”.

وأشار البيان إلى أن مقاتلات تحالف دعم الشرعية استهدفت بعدة غارات جوية آليات ومعدات قتالية وتحصينات للميليشيات الحوثية في ذات المنطقة، أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف الميليشيات وتدمير عدد من الآليات المتنوعة.

من جهته، وصف رئيس أركان الجيش اليمن ي الفريق صغير بن عزيز المعركة ضد الحوثيين المدعومين من إيران بأنها “معركة مقدسة”، حسب تعبيره.

وأضاف في تغريدة على صفحته بموقع “تويتر”، أن الجيش اليمن ي يقاتل الحوثيين دفاعا عن وطنه وأمنه واستقراره “وللحفاظ على هويتنا العربية الأصيلة”.

وتعهد رئيس أركان الجيش اليمن ي بانتصار “القوات المسلحة والأمن والمقاومة وكل القبائل المساندة”.

رابط مختصر
2020-07-18 2020-07-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر