الجيش المالي يعلن عن مقتل 33 جنديا في كمين ضد وحدة عسكرية في ولاية غاو

آخر تحديث : الخميس 18 مارس 2021 - 4:08 مساءً
الجيش المالي يعلن عن مقتل 33 جنديا في كمين ضد وحدة عسكرية في ولاية غاو
بانا برس:

أعلن بيان صادر عن رئاسة أركان القوات المسلحة المالية، الأربعاء، أن الحصيلة الجديدة للكمين الذي نصبته جماعة مسلحة لوحدة عسكرية في تيسيت بولاية غاو، شمال البلاد، ارتفعت إلى 33 قتيلا من الجنود وإصابة 14 بجروح.

وأوضح البيان الذي وقعه قائد أركان الجيش المالي، الجنرال عومار ديارا، أن 20 إرهابيا قُتلوا وتم العثور على جثثهم في الميدان.

وأجلت بعثة الأمم المتحدة المتكاملة متعددة الأبعاد لبسط الاستقرار في مالي (مينوسما) الجرحى، فيما أرسلت قوة “برخان” الفرنسية طائرتين مروحيتين إلى المنطقة، دعما للقوات المسلحة المالية.

وقد وقع الهجوم، الاثنين الماضي، واستهدف وحدة استبدال في المركز الأمني في بلدة تيسيت على بعد نحو 60 كلم جنوب شرق أنسونغو بولاية غاو، شمال مالي.

وكانت رئاسة أركان الجيش المالي أصدرت حصيلة سابقة تشير إلى مقتل 11 جنديا ماليا وإصابة 14 آخرين بجروح وتحييد سبعة إرهابيين.

رابط مختصر
2021-03-18 2021-03-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر