غدا.. ندوة عن أخلاقيات طالب طب الأسنان بجامعة المنوفية

آخر تحديث : الثلاثاء 4 يناير 2022 - 7:46 صباحًا
غدا.. ندوة عن أخلاقيات طالب طب الأسنان بجامعة المنوفية
شبين الكوم:

تلقي، غدا الأربعاء، دكتورة رباب مبارك عميدة كلية طب الأسنان بجامعة المنوفية، في تمام الساعة الواحدة ظهرا، ندوة عن أخلاقيات طالب طب الأسنان.

تعقد المحاضرة تحت رعاية الأستاذ الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية، والأستاذة الدكتورة نانسي أسعد نائب رئيس الجامعة.

وتأتي المحاضرة في ختام أنشطة الفصل الدراسي الأول لكلية طب الأسنان بجامعة المنوفية والذي يتضمنه حفل تكريم الطلاب المتميزين في الأنشطة المختلفة، وكذلك الطالب المثالي.

وتتحدث الندوة عن أخلاقيات طالب طب الأسنان أثناء دراسته في الكلية، وطبيب الأسنان أثناء ممارسته المهنة وفقا للأكواد العالمية الموضوعة في هذا المجال.

وتهدف المحاضرة إلى توضيح كيفية تعامل طبيب الأسنان مع مرضاه والحفاظ على أسرارهم وخصوصياتهم. كذلك التعامل مع زملاء المهنة، واحترام العمل في التخصص الذي يمتهنه طبيب الأسنان من التركيبات المختلفة والتقويم والعمليات الجراحية في مجال طب الأسنان.

جدير بالذكر أن كلية طب الأسنان بجامعة المنوفية بدأت الدراسة هذا العام الجامعي ٢٠٢٢/٢٠٢١، وتم تأسيسها على أعلى مستوى من التجهيزات الدراسية والمعملية ووحدات الأسنان التعليمية، والعيادات الخارجية التي تخدم المجتمع المحيط بالكلية.

رابط مختصر
2022-01-04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر