النائب سعيد عمارة يتعهد ببذل أقصى مجهوداته لخدمة الاتحاد الكشفي للبرلمانيين العرب

آخر تحديث : الثلاثاء 10 مايو 2022 - 9:27 صباحًا
النائب سعيد عمارة يتعهد ببذل أقصى مجهوداته لخدمة الاتحاد الكشفي للبرلمانيين العرب
الكويت - السيد عنتر:

قال اللواء سعيد عمارة عضو مجلس النواب المصري، عقب انتخابه امين السر للاتحاد الكشفي للبرلمانيين العرب خلال جلسة الإجراءات التى تمت بمقر الإتحاد الكشفي للبرلمانيين العرب بالكويت: أتوجه بخالص الشكر والتقدير إلى المهندس مرزوق الغانم رئيس مجلس الأمة الكويتى والرئيس الفخري للاتحاد الكشفي للبرلمانيين العرب وراعي اللقاء الكشفي العربي بالكويت خلال الفترة من ٧ الى ١٢ والذى يضم ١٧٠مشاركا من ١٩ دولة عربية، و الدكتور النائب عبد الله الطريجي رئيس الإتحاد الكشفي للبرلمانيين العرب ورئيس جمعية الكشافة الكويتية والأستاذ فيصل خزيم العنزي الأمين العام للاتحاد الكشفي للبرلمانيين العرب والرائد الكشفي حسن السبتي رئيس رابطة رواد الكشافة بالكويت وجميع الساده النواب اعضاء الجمعية العمومية للاتحاد الكشفي للبرلمانيين العرب من الدول العربية وجميع من دعمني لهذا المنصب وسوف أبذل قصاري جهدي لأكون عند حسن الظن بهذا التتويج والتكليف.

وأخص بالشكر المهندس أشرف رشاد الشريف النائب الأول لحزب مستقبل وطن والأمين العام وزعيم الأغلبية بمجلس النواب المصرى على دعمه اللامحدود.

رابط مختصر
2022-05-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر