“الأكاديمية البحرية” تستضيف الأسبوع الدولي لعلوم الفضاء ونظم المعلومات

آخر تحديث : السبت 21 مايو 2022 - 12:23 مساءً
“الأكاديمية البحرية” تستضيف الأسبوع الدولي لعلوم الفضاء ونظم المعلومات
القاهرة:

قال الأستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، ان الأكاديمية تتشرف باستضافة الأسبوع الدولي لعلوم الفضاء ونظم المعلومات للهيئة العالمية للاستشعار عن بعد في الفترة من 2 إلى 7 ستمبر 2023 .

وأضاف “عبد الغفار” : “يعتبر هذا المؤتمر من الأحداث الهامة علي خريطة المؤتمرات العالمية المتخصصة في مجال الفضاء والاستشعار عن بعد وتطبيقاتها المتخصصة في مجالات التطوير المختلفة (المدن الجديدة – نظم المعلومات الجغرافية_التحول الرقمي الاستشعار عن بعد)”.

ويأتي هذا المؤتمر في فترة احتفالات الأكاديمية بعيدها 50 و الذي كان له دور هام في طلب الهيئة العالمية للاستشعار عن بعد من الأكاديمية لاستضافة المؤتمر لما تمتلكه الاكاديمية من أهمية خاصة في منطقة الشرق الأوسط.

هذا و قد جاء ذلك في كلمته علي هامش توقيع بروتوكول تعاون في حضور الدكتور ناصر الشيمي مدير الهيئة العالمية للاستشعار عن بعد.

رابط مختصر
2022-05-21
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر