“مسقط” تشهد ميلاد الاتحاد الآسيوي للصحفيين.. وانتخاب سابينا انذرجيت رئيسة

آخر تحديث : الثلاثاء 31 مايو 2022 - 4:47 مساءً
“مسقط” تشهد ميلاد الاتحاد الآسيوي للصحفيين.. وانتخاب سابينا انذرجيت رئيسة
مسقط - صوفية الهمامي:

انطلقت، صباح اليوم الثلاثاء، بالعاصمة العمانية، مسقط أولى جلسات المؤتمر الحادي والثلاثين للاتحاد الدولي للصحفيين، وذلك بدعوة من النقابة الوطنية للصحفيين العمانيين

وخصصت الجلسة الأولى للإعلان عن ميلاد وانتخاب أعضاء الاتحاد الآسيوي للصحفيين ، وقد افرزت الانتخابات فوز سابينا انذرجيت السكرتيرة العامة لنقابة الصحفيين الهندية رئيسا، وسالم الجهوري من جمعية الصحفيين العمانية نائبا للرئيس ومحمد الحمادي رئيس جمعية الصحفيين الاماراتية عضوا وعلي يوسف نائب رئيس جمعية المحررين اللبنانية، وموسى عبد النور رئيس اتحاد الصحفيين السوريين.

كما تم انتخاب جونثان دي سانتوس من التجمع الوطني لصحفيي الفلبين عضوا وبدري سيكدال من النيبال عضوا وليق تونكين من تحالف الثقافة والإعلام والفنون الأسترالية أيضا عضو.

ومن المنتظر أن يفتتح المؤتمر الدولي للصحفيين أشغاله رسميا هذا المساء.

بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض وتحت رعاية جلالة السلطان هيثم بن طارق ممثلة في نائب رئيس الوزراء لشؤون العلاقات والتعاون الدولي أسعد بن طارق آل سعيد.

رابط مختصر
2022-05-31
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر