بوتين: ابتزاز الغرب للدول التي تتعاون مع روسيا لن يؤثر على البلاد التي يحكمها قادة أقوياء

آخر تحديث : السبت 18 يونيو 2022 - 12:11 مساءً
بوتين: ابتزاز الغرب للدول التي تتعاون مع روسيا لن يؤثر على البلاد التي يحكمها قادة أقوياء
أ ش أ:

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، إن ابتزاز الغرب للدول التي تتعاون مع روسيا لن يجدي مع البلاد التي يحكمها قادة أقوياء، مؤكدا أن هذه الضغوط لن تحد من تطوير وتعزيز التعاون بين بلاده وهذه الدول.

وأضاف بوتين، خلال منتدى سانت بطرسبورج الاقتصادي الدولي أوردتها وكالة أنباء “تاس” الروسية، أنه “ليس بجديد القول إن كل من يريد مواصلة العمل مع روسيا يتعرض لضغط كبير من الولايات المتحدة وأوروبا”، مُشيرًا إلى أن الأمر يصل أحيانًا إلى توجيه تهديدات مباشرة.. موضحا أن مثل هذا الابتزاز لا يعني شيئًا ضد الدول التي يقودها قادة أقوياء.

وشدد على أن بلاده ستواصل التعاون مع الدول الغربية التي استمرت في التعاون مع روسيا على الرغم من الضغوط الخارجية التي تواجهها، لافتًا إلى أن موسكو ستعمل على تطوير التعاون الاقتصادي مع هذه الدول، وتعزيز المشروعات معها.

وتابع بوتين قائلا: “بطبيعة الحال، سنتعاون مع الشركات الغربية التي تواصل العمل بنجاح في السوق الروسية، بالرغم من سياسة (لي الذراع) غير المسبوقة”.

رابط مختصر
2022-06-18 2022-06-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر