رواد ورائدات الكشافة بمكة المكرمة يشاركون في استقبال ضيوف بيت الله الحرام

آخر تحديث : الأحد 26 يونيو 2022 - 12:15 مساءً
رواد ورائدات الكشافة بمكة المكرمة يشاركون في استقبال ضيوف بيت الله الحرام
السيد عنتر:

يتنقل رواد ورائدات الكشافة بمكة المكرمة هذا الأيام بين مكاتب تقديم الخدمة التابعة لشركات مطوفي الحجاج بمكة المكرمة بجميع اجناسهم للمشاركة في استقبال ضيوف بيت الله الحرام القادمين إلى مكة المكرمة.

وشكل تواجدهم إضافة بهيجة في استقبال الحجاج حيث يتواجدون بالزي الرسمي جنبا إلى جنب على القائمين على خدمة الحجيج في تلك المكاتب المنتشرة في مكة المكرمة ، والمشاركة في الترحيب بوفود الرحمن بالاستقبال بالحلوى والورود وأسمى عبارات الترحيب ، مع بعض الاهازيج الكشفية وعلى انغام النشيد الإسلامي “طلع البدر علينا “.

ويشارك أكثر من 50 رائد كشفي ورائدة يمثلون مكتب رواد الكشافة والمرشدات بمكة المكرمة في هذا العمل التطوعي الذي يعكس ما يتمتع به رواد الكشافة ومرشداتها من حرص على اظهار كرم الانسان السعودي تحت قيادة الحكومة الرشيد وعلى راسهم خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهد ، والوزارات المعنية بخدمة الحجيج منذو قدومهم وحتى المغادرة إلى أوطانهم.

يذكر أن مكتب رواد ورائدات الكشافة بمكة المكرمة دأب في كل موسم على المشاركة في خدمة الحجيج ، وتنفيذ العديد من البرامج التي تناسب قدراتهم ، ويشارك أعضاء المكتب كل عام في مثل هذه الأيام بزيارة معسكرات الخدمة لتقديم الدهم لإخوانهم القادم وابنائهم الجوال والكشافة المشاركين في خدمة الحجيج ، إلى جانب بعض الزيارات الودية إلى فرقة الكشافة المرافقة لبعثات الحج لتبادل الخبرات وتوطيد أواصر المحبة.

رابط مختصر
2022-06-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر