مصر وعمان يعززان التعاون بينهما.. ويدعوان إلى حل النزاعات بالطرق السلمية

آخر تحديث : الثلاثاء 28 يونيو 2022 - 11:37 صباحًا
مصر وعمان يعززان التعاون بينهما.. ويدعوان إلى حل النزاعات بالطرق السلمية
مسقط:

عقد ” بدر بن حمد البوسعيدي وزير الخارجية العمانى و” سامح شكري” وزير خارجية جمهورية مصر العربية بقصر العلم العامر اجتماعًا في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية إلى سلطنة عُمان حاليًّا.

وأكد الجانبان خلال الاجتماع على عمق العلاقات العُمانية المصرية وضرورة العمل على تطويرها في مختلف مجالات التعاون خاصّة الاقتصادية والاستثمارية والسياحية والعلمية. كما تم استعراض وجهات النظر حول عددٍ من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، وأهمية حلّ النزاعات بالطرق السلمية وعبر الحوار.

حضر الاجتماع السفير عبدالله بن ناصر الرحبي سفير سلطنة عُمان المعتمد لدى جمهورية مصر العربية ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية و السفير خالد راضي سفير جمهورية مصر العربية المعتمد لدى سلطنة عُمان و السفير خالد بن هاشل المصلحي رئيس دائرة مكتب وزير الخارجية.

رابط مختصر
2022-06-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر