حاكم الشارقة يدعو إلى التمسك بالأخلاق الرياضية تحقيقا لشرف المنافسة ومتعة الجمهور

آخر تحديث : الإثنين 1 مايو 2023 - 10:27 صباحًا
حاكم الشارقة يدعو إلى التمسك بالأخلاق الرياضية تحقيقا لشرف المنافسة ومتعة الجمهور
رباب سعيد:

»» “القاسمي” يمنح فريق الشارقة ١٠ ملايين درهم لفوزه بكأس رئيس الدولة.. ويشكر الجماهير لتحليهم بالروح الرياضية

أكد عضو المجلس الأعلى للدولة الإمارات العربية المتحدة، حاكم الشارقة، الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، على أهمية التحلي بالأخلاق الرياضية الحميدة، واحترام اللاعبين من الفرق المنافسة، حتى تكون المباريات في كرة القدم متعة للجمهور ومن يمارس اللعب، بعيداً عن التدافع والتشنج والتصرفات البعيدة عن الروح الرياضية.

جاء ذلك خلال استقبال الشيخ سلطان بن محمد القاسمي، بحضور ولي العهد نائب حاكم الشارقة الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ونائب حاكم الشارقة الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، أمس الأحد، في قصر البديع، الفريق الأول بنادي الشارقة لكرة القدم الفائز بكأس رئيس الدولة، لموسم 2022- 2023م.

كما أعلن عن منح الفريق مكافأة تصل إلى 10 ملايين درهم للفريق، معربا عن استمتاعه بكل تفاصيل النهائي بين الفريقين، مشيرا إلى تقديم التهاني لظهور نادىين العين والشارقة على هذا المستوى.

وأضاف: لولا الصدفة لما فاز فريق في النهائي حتى الصباح وعلى المشجع الذي سيحلل المباراة أن يكون ملماً بأمورها الفنية مؤكداً على تقديم الشكر للجماهير التي حضرت في استاد محمد بن زايد ولم نشهد خروجاً عن النص في النهائي.

وأعرب عضو الإتحاد الشيخ سلطان القاسمي عن شكره لسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة على ابتسامته الدائمة والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الكرة على اختيار الحكم المناسب للمباراة.

وقال “القاسمي”: لو كان بيدي لوضعت كأسين للشارقة والعين.

والجدير بالذكر أن الشيخ سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة بدأ لعب كرة القدم بشكل رسمي عام 1956 و كان مركزه الجناح اليمين.

رابط مختصر
2023-05-01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر