“رواد ليبيا للمصالحة” تواصل إطلاق قوافلها الطبية لإغاثة أهالي درنة

آخر تحديث : الأربعاء 20 سبتمبر 2023 - 8:58 صباحًا
“رواد ليبيا للمصالحة” تواصل إطلاق قوافلها الطبية لإغاثة أهالي درنة
طرابلس - نعيمة التواتي:

اطلقت مؤسسة رواد ليبيا للمصالحة يوم الجمعة الموافق 15/9/2024عن طريق الجو طاقم طبي وطبي مساعد لتقديم المساعدات اللازمة لأهالي مدينة درنة الليبية في المنطقة الشرقية التي أطاحتها عاصفة دانيا الأسبوع الماضي.

وفي تصريحات ل”العربي الأفريقي” قالت رئيس لجنة الأزمة سلوي الماجري: إن القافلة الطبية المرسلة من مؤسسة رواد ليبيا للمصالحة وصلت إلى مستشفى المرج لمساعدة المنكوبين جراء إعصار دانيال، وبشكل خاص مدن درنه، والثقافة ،والزهور الفواحة للمساعدة في مصابهم الجلل إثر إعصار دانيال.

سلوى الماجري رئيس لجنة الأزمات بمؤسسة رواد ليبيا للمصالحة

وأضافت سلوى الماجري: يوم السبت الموافق 16/9/2023التحقت القافلة البرية متكونة من ثلاجتين كبيرتين محملة باحتياجات للمنطقة الشرقية مع أطباء وغطاسين التي تنادت بها علي مواقع التواصل الاجتماعى، وقد تم تسليم القافلة البرية إلى الهلال الأحمر فرع المرج لتوصيلها إلى غرفة الطوارئ.

ولفتت “الماجري” إلى أن الأطباء والغواصين ذهبوا مع القافلة البيضاء وسوسة وشحات وتواجدهم مستمر لحين انتهاء الأزمة.

كما أشادت بالجهود الخيرية لدعم أهالي درنة.

القافلة الطبية المرسلة إلى درنة من قبل مؤسسة رواد ليبيا للمصالحة
رابط مختصر
2023-09-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر