أمانة المرأة لحزب حماة الوطن تدعو لتجديد انتخاب الرئيس السيسي

آخر تحديث : الجمعة 22 سبتمبر 2023 - 10:43 صباحًا
أمانة المرأة لحزب حماة الوطن تدعو لتجديد انتخاب الرئيس السيسي

اجتمعت، أمس الخميس، أمانة المرأة على مستوى الجمهورية لحزب حماة الوطن لمناقشة استعدادات الأمانة للانتخابات الرئاسية المقبلة، ودورها في إبراز الإنجازات التي قام بها الرئيس عبد الفتاح السيسي في السنوات الأخيرة.

هذا، وقد التقى الفريق جلال هريدي رئيس حزب حماة الوطن، والدكتورة راندا مصطفى عضو مجلس الشيوخ وأمينة المرأة علي مستوي الجمهورية، بأمينات المرأة بكافة محافظات مصر.

وقد شاركت في الاجتماع الدكتورة هبة صادق، مدرس الإعلام وأمينة المرأة للحزب بمحافظة دمياط، والتي أكدت على وجود خطة متميزة من قبل الحزب لتوعية المرأة الدمياطية في ممارسة حقوقها السياسية ومشاركتها بشكل متميز في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

من اليسار دكتورة راندا مصطفى عضو مجلس الشيوخ وأمينة المرأة لحزب حماة الوطن ودكتورة هبة صادق مدرس الإعلام وأمينة المرأة للحزب بمحافظة دمياط

وقد أكد الفريق جلال هريدي رئيس الحزب تجديد الثقة بانتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيسا للبلاد لفترة جديدة بعد استطاعته خلال السنوات الماضية تحقيق إنجازات عديدة يلمسها المواطنين.

وقد شددت الدكتورة راندا مصطفى، على ضرورة توعية المواطنين بأهمية المرحلة القادمة في تاريخ مصر، والتعريف بالإنجازات الغير مسبوقة التي حققتها الدولة خلال السنوات الماضية.

من جانبة أكد المحاسب أمير الصديق الأمين العام لحزب حماة الوطن بمحافظة دمياط، استعداد أمانة دمياط للاستحقاقات الرئاسية المقبلة بشكل كبير يليق بمستوى الحدث.

رابط مختصر
2023-09-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر