المنتدى المصري للإعلام يناقش معايير التغطية الإخبارية لحرب السابع من أكتوبر

آخر تحديث : الإثنين 16 أكتوبر 2023 - 11:08 صباحًا
المنتدى المصري للإعلام يناقش معايير التغطية الإخبارية لحرب السابع من أكتوبر
القاهرة:

>> الندوة تناقش تطبيق نظرية دعاية الفظائع للتأثير على الرأي العام العالمي.. والأخطاء الشائعة في تغطية الأحداث الكبرى

يعقد المنتدى المصري للإعلام، برئاسة اللواء أركان حرب طارق مهدي وزير الإعلام الأسبق، ندوته الشهرية بعنوان “المعايير المهنية في التغطية الإخبارية للأحداث الكبرى.. دراسه حالة على حرب السابع من أكتوبر 2023، وذلك يوم الأربعاء الموافق ١٨ أكتوبر 2023 في تمام الساعة السادسة مساء في مركز كولكا للتدريب والتطوير بمول أركيديا كورنيش النيل القاهرة.

اللواء أركان حرب طارق مهدي رئيس المنتدى المصري للإعلام

يحاضر في الندوة الإعلامي إبراهيم الصياد وكيل أول وزاره الإعلام ورئيس قطاع الأخبار الأسبق بالهيئة الوطنية للإعلام، والدكتور خالد فتح الله، رئيس معهد الإذاعة والتليفزيون.

تناقش الندوة عدة محاور من أهمها: الدروس المستفاده من الأسبوع الأول للحرب ومجازر الإبادة في غزة وفي مقدمتها تطبيق نظرية دعايه الفظائع التي استخدمت للتأثير على الرأي العام العالمي.

كما تتناول الندوه قواعد التغطية الاحترافية للعمليات الحربية، والأخطاء الشائعة التي ترتكبها وسائل الإعلام في تغطية الأحداث الكبرى، على رأسها، الحروب والكوارث الطبيعية والأحداث السياسية المهمة مثل الانتخابات.

رابط مختصر
2023-10-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر