“حماة الوطن” بدمياط يعقد مؤتمرا جماهيريا لدعم “السيسي” في الانتخابات الرئاسية

آخر تحديث : السبت 9 ديسمبر 2023 - 8:51 صباحًا
“حماة الوطن” بدمياط يعقد مؤتمرا جماهيريا لدعم “السيسي” في الانتخابات الرئاسية
دمياط:

تحت شعار معاً هنكمل الحلم – انزل شارك هتصنع الفارق. ادعم المرشح عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤، نظمت أمانة محافظة دمياط بحزب حماة الوطن بقيادة المحاسب أمير الصديق الأمين العام لحزب حماة الوطن بالمحافظة، والمستشار السيد سليمان أمين التنظيم ، مؤتمرا جماهيريا لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

جاء ذلك بحضور الأستاذ الدكتور حمدان ربيع رئيس جامعة دمياط، واللواء أركان حرب أيمن عبد المحسن عضو مجلس الشيوخ ورئيس قطاع وسط الدلتا لحزب حماة الوطن، ورئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن بمجلس الشيوخ، و النائب الدكتور محمود مشعل عضو مجلس النواب، وناصر العمري عضو النقابة العامة لاتحاد محامين مصر، والدكتور محمود العوضي منسق التحالف الوطني بدمياط، الاستاذ السيد هاشم عضو النقابة العامة لمحامين مصر ، والسيد البدوي عضو النقابة العامة لمحامين مصر، والشيخ محمد مازن رئيس ادارة أوقاف فارسكور ، الدكتور محمد شهاب وكيل كلية التجارة.

وأكد جميع المشاركين في المؤتمر وقوفهم خلف المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، لاستكمال ما بدأه من إنجازات بكافة محافظات مصر.

وتم التأكيد كذلك على أهمية المشاركة الايجابية وتشجيع المواطنين للخروج إلى صناديق الاقتراع أيام ١٠ و ١١ و ١٢ من الشهر الجاري، والتصويت للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة.

رابط مختصر
2023-12-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر