“الأكاديمية البحرية” تطلق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني “صحافة الموبايل في عصر الذكاء الاصطناعي”

آخر تحديث : الإثنين 18 ديسمبر 2023 - 11:46 مساءً
“الأكاديمية البحرية” تطلق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني “صحافة الموبايل في عصر الذكاء الاصطناعي”
القاهرة:

>> د.نيفين القباج: “الأكاديمية البحرية” ساهمت في نقل التكنولوجيا في المجالات المختلفة

>> د. إسماعيل عبد الغفار: الذكاء الاصطناعي له دور كبير في إثراء المنظومة الإعلامية

قام الأستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، صباح أمس الأحد الموافق 17/12/2023، باستقبال وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة نيفين القباج؛ لحضور المؤتمر الدولي الثاني”صحافة الموبايل في عصر الذكاء الاصطناعي” والذي تنظمه كلية اللغة و الإعلام بالاكاديمية العربية بمصر الجديدة بالاشتراك مع شركة can be للتدريب و المؤتمرات.

هذا، وقد بدأت فعاليات المؤتمر بكلمة رئيس الأكاديمية الدكتور اسماعيل عبد الغفار، حيث رحب سعادته بالدكتوره نيفين القباج والتي قد حرصت على المشاركة فى المؤتمر و حضور الجلسة الافتتاحية وإلقاء كلمة حول استثمار الذكاء الاصطناعى فى كافة معطيات الحياة فى إطار أخلاقى وإنسانى.

كما رحب “عبد الغفار” بالحضور المتميز و الذي ضم نخبة من عمداء كليات “الأكاديمية” ومشاركة فعالة من أعضاء هيئة التدريس و الطلبة؛ حيث حضر المؤتمر الأستاذ الدكتور علي فهمي عميد كلية الذكاء الاصطناعي، و الأستاذة الدكتورة حنان جنيد عميد كلية الإعلام جامعة القاهرة، و الأستاذ الدكتور محمد النشار عميد كلية اللغة والإعلام بالأكاديمية بمصر الجديدة، و الأستاذ الدكتور فيصل زايد رئيس مجلس إدارة شركة Can Be، والدكتورة سالي جاد وكيل الكلية للتدريب و خدمة المجتمع وتنمية البيئة ومقرر المؤتمر.

الأستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري أثناء إلقاء كلمته

وأكد “عبد الغفار” في كلمته على مدى حرص “الأكاديمية” على تحقيق الاستفادة المثلى من محاور الذكاء الاصطناعى فى إثراء منظومة الإعلام والنهوض بها، موضحا بالشرح والتحليل أهمية الذكاء الاصطناعى فى تحقيق طفرات غير مسبوقة على كافة الأصعدة وبخاصة الإعلام، كما أشار إلى اهمية استثمار ذلك فى تطوير كافة المجالات الإعلامية.

الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي تلقي كلمتها أثناء الجلسة الافتتاحية للمؤتمر

و من جانبها أشادت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي بدور “الأكاديمية البحرية” في رعاية و دعم التطور في كافة المجالات من تعليم وتكنولوجيا و احتضانها لكل ما هو حديث في المجالات المختلفة.

الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري يكرم دكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي في ختام الجلسة الافتتاحية للمؤتمر
رابط مختصر
2023-12-18
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر