تكريم “البريد العُماني” لمساهمته الفعالة في المعرض العربي للطوابع بالقاهرة

آخر تحديث : الإثنين 8 يناير 2024 - 12:48 مساءً
تكريم “البريد العُماني” لمساهمته الفعالة في المعرض العربي للطوابع بالقاهرة
القاهرة:

كرمت الهيئة القومية للبريد المصري، وفد بريد سلطنة عمان المشارك، في فعاليات المعرض العربي للطوابع، والذي عقد في مبنى البريد المصري التاريخي بميدان العتبة بمحافظة القاهرة، في الفترة من 5 إلى 7 يناير الجاري.

وقام نائب رئيس الهيئة القومية للبريد المصري بتكريم وفد بريد سلطنة عُمان، والذي ضم: سهام البلوشي مدير عام التسويق والاتصالات ببريد عمان، وخالد العامري أخصائي التواصل المجتمعي ببريد عمان، ومروة الجابري رئيس قسم الطوابع والمقتنيات بسلطنة عمان، وذلك في حفل ختام المعرض العربي للطوابع.

وقد شهد اليوم الختامي للمعرض تكريم الوفود العربية المشاركة في المعرض العربي للطوابع، وتكريم رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية لهواة طوابع البريد وتكريم منسق عام المعرض.

وشهد جناح بريد سلطنة أعمال على مدار أيام المعرض، عرض العديد من الطوابع البريدية والمقتنيات النادرة لسلطنة عمان، والتي شهدت اقبال كبير من زوار المعرض.

رابط مختصر
2024-01-08 2024-01-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر