“ميلانو” تشهد احتفال “المنتدى المصري” والجمعية المصرية الإيطالية” بذكرى نصر أكتوبر المجيد

آخر تحديث : الجمعة 8 أكتوبر 2021 - 4:27 مساءً
“ميلانو” تشهد احتفال “المنتدى المصري” والجمعية المصرية الإيطالية” بذكرى نصر أكتوبر المجيد
ميلانو:

قام المنتدى المصري في إيطاليا، برئاسة خيري حسن،، والأمين العام ياسر المنسى، بالتعاون مع الجمعية المصرية الإيطالية محمد العبد، بإقامة احتفالية بذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة في مدينة ميلانو بإيطاليا.

جاءت الاحتفالية في إطار احتفالات مصر بالذكرى الثامنة والأربعين لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة، والتي انتصر فيها الجيش المصري على العدو الإسرائيلي في ١٩٧٣م.

حضر الاحتفالية عدد من أبناء الجالية المصرية والشخصيات العامة بميلانو ورجال العمل العام والخدمى فى شمال إيطاليا وسيدات المنتدى المصرى بإيطاليا.

وأدار الاحتفالية المهندس مجدى فلتس رئيس اللجنة الإعلامية للمنتدى المصري بإيطاليا.

وأعرب الجميع عن امتنانهم بالاحتفالية التي ترسخ معاني الوطنية لأجيال المصريين المقيمين في إيطاليا، وخاصة أجيال الأبناء الذين لم يعيشوا تلك الفترة المهمة في تاريخ مصر.

كما أكد كل من خيري حسن رئيس المنتدى المصري بإيطاليا، والمهندس ياسر المنسي الأمين العام للمنتدى، ومحمد العبد رئيس الجمعية المصرية الإيطالية على قوة أواصر المصريين في إيطاليا وتواصلهم المستمر في كل الأوقات، وخاصة في المناسبات الوطنية. كما وجهوا مجددين دعمهم للقيادة السياسية والجيش المصري في إطار الجهود المبذولة لتحقيق الرخاء والتنمية لشعب مصر العظيم.

رابط مختصر
2021-10-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر