تظاهرات حاشدة في مدن أمريكية تنديدا بعدوان الاحتلال الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني

آخر تحديث : الأحد 22 أكتوبر 2023 - 9:19 صباحًا
تظاهرات حاشدة في مدن أمريكية تنديدا بعدوان الاحتلال الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني
وكالات:

تظاهر آلاف الأشخاص، السبت، في عدة ولايات أمريكية للمطالبة بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي، ووقف العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني، والتنديد بدعم الولايات المتحدة لإسرائيل.

وشارك الآلاف في المظاهرات التي نظمت في كل من: العاصمة واشنطن، ونيويورك، وشيكاغو، وهيوستن، وفيلادلفيا، وسان دييغو للمطالبة بوقف العدوان على قطاع غزة.

وكانت المؤسسات الفلسطينية قد كثفت دعواتها للمشاركة في هذه المسيرات لإعلاء الصوت الفلسطيني أمام صناع القرار في الادارة الأمريكية لإيقاف دعمها لسلطات الاحتلال الاسرائيلي وإجبارها على وقف الهجمات الجوية والعدوان المتصاعد على أبناء شعبنا في الضفة الغربية وقطاع غزة.

وطالب المشاركون أعضاء الكونجرس بالوقوف على مسؤولياتهم لمنع تدهور الأوضاع في قطاع غزة، وإيقاف الجرائم التي ترتكب بحق الشعب الفلسطيني تحت مسميات إسرائيلية بـ “الدفاع عن النفس” ، التي تحاول إسرائيل تمريرها دوليا لتبرير جرائمها.

رابط مختصر
2023-10-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر