محافظ كفر الشيخ يكرم د. عفاف عاشور مدير إدارة مشروعك لتميزها في خدمة المجتمع

آخر تحديث : الثلاثاء 6 فبراير 2024 - 8:45 صباحًا
محافظ كفر الشيخ يكرم د. عفاف عاشور مدير إدارة مشروعك لتميزها في خدمة المجتمع
كفر الشيخ:

كرّم اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، أمس الأول الأربعاء، الدكتورة عفاف عاشور، مدير إدارة مشروعك بمحافظة كفر الشيخ ومنسق “أيادي مصر” بالمحافظة؛ تقديرا لجهودها المتميزة في أداء عملها ومشاركتها الفعالة في خدمة المجتمع.

جاء ذلك خلال انعقاد المجلس التنفيذى الذى عقد بديوان عام المحافظة، وذلك بحضور الاستاذ عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفرالشيخ، واللواء عبدالغفار الديب، السكرتير المساعد بالمحافظة، والعميد محمود صلاح الدين، المستشار العسكرى للمحافظة، واللواء دكتور سامح العزب، مدير إدارة المرور، ورؤساء المراكز والمدن، وعدد من وكلاء الوزارات ورؤساء المصالح الحكومية والقيادات التنفيذية.

اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ يكرم د. عفاف عاشور مديرة إدارة مشروعك بالمحافظة

والدكتورة عفاف عاشور ‏‏‏حاصلة على الدكتوراة في الآداب مع مرتبة الشرف الأولى‏‏، ‏‏‏كما أنها حاصلة على دورة صناع القرار، ودورة الاستراتيجية والأمن القومي من أكاديمية ناصر العسكرية العليا‏‏‏‏‏‏.

كما حصلت على العديد من الدراسات النوعية المختلفة والدورات في العديد من المجالات من أهمها، دورة ‏برنامج مكافحة الفساد بمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء.

رابط مختصر
2024-02-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر