مصرف أشور الدولي يعيد تأهيل قاعة الضيافة في المسرح الوطني العراقي

آخر تحديث : الثلاثاء 5 يونيو 2018 - 2:34 مساءً
مصرف أشور الدولي يعيد تأهيل قاعة الضيافة في المسرح الوطني العراقي
بغداد- محمد البديري:

برعاية نور الحنظل عضو مجلس ادارة مصرف أشور الدولي تم افتتاح قاعة الضيافة في المسرح الوطني من اجل المساهمة ودعم الفن والثقافة في العراق بحضور عدد من الشخصيات.

وقد تحدث عدنان الجلبي مستشار مصرف أشور الدولي عن الافتتاح الذي يعتبر واجهة حضارية للمسرح وذلك لعقد مؤتمرات وفعاليات يحضرها كبار الشخصيات لابد من وجود مكان مخصص للاستقبال فقد بادر المصرف بأعادة تأهيل القاعة بعد توسيعها ,وأضاف الجلبي أن مشروع الق بغداد مستمر حسب المدة المقررة سيتم الانجاز في الوقت المحدد (200) يوم .وشدد على المضي في تطبيق قرار مجلس الوزراء فيما يخص توطين الرواتب العاملين في المؤسسات الحكومية، موضحا “ستحصل وزارة التخطيط الجهاز المركزي للإحصاء نسبة (١%) من الراتب الاسمي من الموظف لقاء حصوله على رقم وظيفي موحد، بغية حصوله على البطاقة الائتمانية ( ماستر كارت ) على ان تستوفى النسبة المذكورة دورياً عند كل ترقيع الى درجة أعلى وتحدد آلية تحصيل الاجر الكترونيا بضوابط تصدر عن وزارة المالية والبنك المركزي العراقي”وذلك لحماية رواتب الموظفين من السرقة شاهدنا العديد من الجرائم ارتكبت نتيجة نقل الرواتب الى المؤسسات الحكومية.

وبين “الجلبي” أن العالم يعمل في هذا مشروع توطين الرواتب.

جدير بالذكر أن مَصرِف آشور الدولي تأسس عام 2005 كشركة مُساهمة خاصة ضمن القِطاع الخاص و أول مصرف استثماري متكامل الخدمات، ليعمل على تقديم حُزمة متكاملة من الخدمات المصرفيّة للمؤسسات التجاريّة و الأفراد في العراق. و نظراً لنمو أعمال المصرف و النجاح الذي حققه،و بالاعتماد على شبكة مراسلين يقدِّم مَصرِف آشور الدولي للاستثمار خدمات مميزة ليس للأفراد و الشركات التجارية العراقيّة فحسب و إنما يتعداه ليشمل الأفراد و الشركات التجاريّة الإقليميّة و العالميّة. و ذلك عن طريق الانفتاح على اقتصاديات العالم من خلال تسهيل الحوالات الداخليّة و الخارجيّة، و توفير سقوف للاعتمادات، و دعم خدمات التمويل التجاري.

و يُمارس المصرف أعمَاله من خلال نظامٍ مَصرفيٍّ أساسي متطور لدعم نموه و خدمة عملائه، بالإضافة إلى أن المصرف يقوم بإعداد التقارير المالية الخاصة به وفقاً لمعايير المحاسبة الدولية و يتم تدقيق أعماله من قبل مدققين دوليين و يقدم المصرف خدماته عن طريق أنظمة مصرفية عالمية حديثة.يسعى مصرف اشور الدولي لتطوير الخبرات في القطاع المصرفي و قواته المالية التي تخلق باستمرار قيمة مضافة للمستثمرين و للعملاء، و للموظفين و للمجتمع.

رابط مختصر
2018-06-05 2018-06-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر