الجزء الثاني من “نجوم ماسبيرو يتحدثون” يشارك بمعرض القاهرة الدولي للكتاب

آخر تحديث : الإثنين 20 يناير 2020 - 1:35 مساءً
الجزء الثاني من “نجوم ماسبيرو يتحدثون” يشارك بمعرض القاهرة الدولي للكتاب
رشا محمد:

صدر الجزء الثاني من كتاب “نجوم ماسبيرو يتحدثون” لمؤلفته الكاتبة الصحفية سها سعيد، عن دار النخبه للنشر والتوزيع والذي يشارك في دورة ٥١ من معرض القاهرة الدولي للكتاب.

وتعتبر سها سعيد أول صحفيه شابه تقوم بعمل سلسله حوارات صحفيه مطوله ووافيه لتوثيق مشوار رواد العمل الإعلامي بماسبيرو “الاذاعه والتليفزيون”.

وصدر كتابها الأول “نجوم ماسبيرو يتحدثون” الذي يشمل ٣٢ شخصيه لرواد الإعلام “التليفزيونين” من حوارات معهم شخصيا وقد لقي نجاحا كبيرا واشاد به كبار الإعلاميين والصحفيين كأول كتاب يوثق مشوار رواد العمل الإعلامي

واستمرت سها سعيد في عمل سلسله حوارات جديدة مع رواد العمل الإعلامي “الاذاعه والتليفزيون ” علي صفحات مجله الاذاعه والتليفزيون لتكون هذة السلسله محتوى الجزء الثاني من كتابها “نجوم ماسبيرو يتحدثون” والذي يصدر عن دار النخبه للنشر والتوزيع والذي يشمل ١٥ شخصيه من رواد الاذاعه والتليفزيون يفتحون قلوبهم ويتحدثون لأول مرة عن نشأتهم و مشوارهم الإعلامي بتفاصيل جديدة وكواليس وخبايا تقال لأول مرة بالكتاب.

ويضم الكتاب عدة لقاءات مع نخبة من كبار ورموز الإعلام منهم: فهمي عمر، وعبد الوهاب قتايه، ومحمد مرعي، وعمر بطيشة، وحكمت الشربيني، ووزيرة الإعلام الأسبق د. درية شرف الدين، وإيناس جوهر، و امال العناني، و د. هاجر سعد الدين، وعزة الاتربي، وميرفت سلامه ومجموعه أخري من كبار الإعلاميين.

رابط مختصر
2020-01-20 2020-01-20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر