رئيس جامعة المنصورة الجديدة يستعرض الاستعدادات النهائية لبدأ الدراسة

آخر تحديث : الأربعاء 22 سبتمبر 2021 - 6:39 مساءً
رئيس جامعة المنصورة الجديدة يستعرض الاستعدادات النهائية لبدأ الدراسة
المنصورة الجديدة:

عقد الدكتور معوض الخولي رئيس جامعة المنصورة الجديدة اجتماع مجلس الجامعة اليوم الذى يلتقى فيه رئيس الجامعة السادة اعضاء المجلس وأمين عام الجامعة لمتابعة الاستعدادات النهائية لبدء العام الدراسي الأول للجامعة.

واستأنف الاجتماع بتقديم التهنئة لجميع الطلاب المقبولين بالتنسيق واختيارهم للالتحاق بجامعة المنصورة الجديدة، متمنيا لهم التوفيق وأن تكون نقطة انطلاق نحو آفاق المستقبل الحديث.

كما وجه “الخولي” تعليماته بسرعة الانتهاء من قواعد البيانات الخاصة بالطلبة المقبولين وربطها بقواعد البيانات الخاصة بنظام التعليم الجامعي ( LMS )؛ حتى يتثنى للطالب متابعة ومسايرة وسائل التعلم الحديثة منذ اليوم الأول لبدء الدراسة.

وناقش رئيس الجامعة خلال الاجتماع مع السادة الأعضاء مدى جاهزية المقررات والجداول الدراسية الخاصة بكل برنامج بشكل إلكتروني على أن يكون هناك تطابق وتوحيد كامل لطرق التدريس والتعلم والمصادر العلمية.

رابط مختصر
2021-09-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر