غدا.. انطلاق الملتقى العربى الحادى عشر للإعلام السياحى.. وتوزيع جوائز الأوسكار لعام 2019

آخر تحديث : الثلاثاء 16 أبريل 2019 - 1:50 مساءً
غدا.. انطلاق الملتقى العربى الحادى عشر للإعلام السياحى.. وتوزيع جوائز الأوسكار لعام 2019
رشا محمد:

تستضيف القاهرة غدا الأربعاء، حفل توزيع جوائز اوسكار الاعلام العربى السياحى لعام ٢٠١٩ برعاية وحضور وزيرة السياحة رانيا المشاط، بفندق جراند نايل تاورز بالقاهرة. سيتم تكريم الفائزين بالجوائز.

كما تستضيف الملتقى العربى الحادى عشر للاعلام السياحى خلال الفترة من ١٧ وحتى ٢٢ ابريل ٢٠٩ برعاية وزارة السياحة المصرية بمدن القاهرة والغردقة والعين السخنة. لمناقشة مستجدات وقضايا الاعلام السياحى العربى و,سبل تنشيط السياحة البينية العربية بمشاركه ١٤ دولة عربية و٤٠ اعلاميا عربيا متخصصين في الشأن السياحي من مختلف الدول العربية.

هذا، وسوف يتم تكريم ٣٧ فائزا بجوائز اوسكار الاعلام العربى السياحى من مصر والعراق والسودان والبحرين وسلطنه عمان والكويت والسعودية ولبنان والاردن والامارات وتونس والجزائر اذ تمثلت مشاركاتهم بعدد من البرامج المقالات الخاصة في تنشيط السياحه في الوطن العربي .

#وزارة_السياحة_المصرية #المركز_العربى_للاعلام_السياحى #جوائز_الاعلام_العربى_السياحى_٢٠١٩ #شخصية_العام_السياحية_٢٠١٩ #الملتقى_العربى_الحادى_عشر_للاعلام_السياحى

رابط مختصر
2019-04-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر