“ضيافة مصر للطيران” تشارك في حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2019

آخر تحديث : السبت 22 يونيو 2019 - 9:39 صباحًا
“ضيافة مصر للطيران” تشارك في حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2019
القاهرة:

شارك، أمس الجمعة، فريق من أطقم الضيافة الجوية بشركة مصر للطيران في حفل افتتاح النسخة الـ 32 لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم (دورة 2019).

كما احتفلت مصر للطيران اليوم مع المسافرين علي متن طائرات الدريملاينر الجديدة B787-9 المزودة بخدمة الانترنت اثناء الطيران بافتتاح البطولة الأفريقية من خلال منحهم باقة انترنت مجانية للاستمتاع بمشاهدة كواليس حفل افتتاح البطولة الإفريقية والمباراة الافتتاحية لمنتخب مصر ونتائجها وذلك علي متن طائرات الدريملاينر فقط التي تقلع من مطار القاهرة الدولي في هذا التوقيت.

يأتي ذلك في إطار كون مصر للطيران الناقل الرسمي لبطولة كأس الأمم الأفريقية مصر 2019 و من خلال تقديم كافة تسهيلات السفر للمنتخبات والجماهير الأفريقية والعربية ، ومن منطلق حرصها على مشاركة المسافرين في مختلف المناسبات الكروية.

رابط مختصر
2019-06-22 2019-06-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة العربي الأفريقي الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

حاتم عبدالقادر